برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتدفتر عائلة بدل فاقد
وقت إنجاز الخدمة
45 دقيقة
المكان
- مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات
- السفارات الأردنية والقنصليات بالخارج
الرسوم المتوقعة
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
لا يوجد
شروط الحصول على الخدمة
دفع قيمة الكفالة المالية السابقة وذلك في حال فقدان الدفتر للمرة الثانية وخلال مدة اقل من 3 سنوات من صرف الدفتر بدل المفقود الاول .
ملاحظات
المؤسسات الشريكة:
- المركز الأمني
- وزارة العدل
- دائرة المتابعة والتفتيش
الإجراءات
- مراجعة مكتب خدمة الجمهور وتعبئة نموذج طلب الحصول على الخدمة والحصول على رقم الدور
- مراجعة موظف قبول المعاملات لمطابقة المعلومات مع الطلب المقدم وقبولها على النظام حسب الأصول وتحويلها للدائرة القانونية للحالات التي يلزمها ذلك مثل(زواج في دول النزاع/القيود الامنية).
- مراجعة أمين المكتب أو مساعده لإجازة الطلب واعتماد قيمة التعهد
- مراجعة أمين الصندوق لاستيفاء الرسوم القانونية.
- تحويل الطلب الى قسم الأدخال
- تحويل الطلب إلى قسم الأرشفة لأرشفة الطلب.
- تحويل الطلب إلى قسم التدقيق والطباعة لطباعة دفتر العائلة.
- ختم الوثيقة.
- تسليم الوثيقة لمتلقي الخدمة بعد تسليم الوصل المالي إلى موظف التسليم.
الوثائق المطلوبة
- نموذج دفتر العائلة
- البطاقة الشخصية لمقدم الطلب
- بطاقة إحصاءات الجسور الصفراء أو مشروحات المتابعة والتفتيش لمن يلزم ذلك.
- بلاغ المركز الأمني بالفقدان اذا حدث الفقدان داخل البلاد او من الجهة الامنية في الدولة التي حث فيها الفقدان
- تعهد خطي بالفقدان للمرة الاولى والثانية واذا تكرار الفقدان اكثر من ذلك يتم فرض الكفالة المالية بقيمة (50) دينار
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
المواطنون الأردنيون
ملفات مفيدة
خدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}